الرئيسية / الانمي / تقرير كامل حول شخصية كرولو لوسيلفر وكل المعلومات الهامة عنه
صور كرولو لوسيفر Kuroro Rushirufuru هنتر اكس هنتر hunter x hunter

تقرير كامل حول شخصية كرولو لوسيلفر وكل المعلومات الهامة عنه

اعلانات

كرولو لوسيلفر هو أحد أهم شخصيات مسلسل الأنمي الشهير القناص (Hunter x Hunter) من تأليف يوشيهيرو توغاشي وهو زعيم جماعة العناكب وهي عصابة من اللصوص سيئة السمعة حاصلة على الدرجة A في قائمة المطلوبين وقوته الجسدية في المرتبة السابعة من بين أعضاء هذه الفرقة ولكن مع ذلك فهو القائد لهذه المجموعة.

اعلانات

لوسيلفر ليس كنية أو اسما عاديا حتى وسوف أشرح لكم بالتفصيل في الفقرة القادمة.

اعلانات

ما معنى كرولو لوسيلفر ؟

باللاتينية هو حامل الضوء و في الأساطير الإغريقية هو سارق النار و عند أهل الفلك هو كوكب الزهرة لكن ماذا يكون لوسيلفر في الأديان السماوية ؟
هو الملاك الساقط الكاره للبشر و الساعي لإغوائهم للشر “إبليس” هذا تعريف لمفهوم لوسيلفر بشكل عام .

حسنا لنبدأ الآن بالخوض و محاولة فهم شخصية كورولو ،

نبذة عن كرولو لوسيلفر

في الحقيقة كورولو هو تحفة توغاشي الفنية بل هو جوهرته لما تحمله هذه الشخصية من روحانيات وهو شخصية غامضة للغاية أبدع توغاشي بها وأيضا شخصية تتميز بالعمق النفسي و الفكري .

من هو الشخص الروحاني ؟

هو شخص لا ترى له نمطا معينا من الحياة فأحيانا تراه في حزن و ذهول و أحيانا تراه عكس ذلك و أحيانا أخرى تراه كأنه مضرب عن الكلام و أحيانا يتكلم و لا يحب السكوت و لا يعطي فرصة للغير للرد عليه ، و تبدو تصرفاته أغلب الأحيان شاذة من وجهة نظر الآخرين و العيب ليس بتلك التصرفات و إنما بجهل الآخرين لتلك التصرفات لأنه يرى أحيانا ما لا يراه الآخرون و الروحاني هو شخص ملهم دائما لا يملكه منطق بل هو الذى يملك المنطق و تلك هي شخصية كورولو بالتحديد !

لوسيلفر يدل على الشيطان و كورولو هو تجسيد لذلك الشيطان في عالم هانتر شخصية تجمع بين كل من الصفات البشرية و الشيطانية !

ما هي صفات كرولو لوسيلفر ؟

طويل القامة و ذو بنية ضعيفة و نحيفة ، كما أن شعره طويل و مصفوف للخلف ! عيناه ذو لون أسود و نفاذتان و يرتدي ملابس سوداء و كأنه يعلل ذلك بأن كل ما يخصه ذو لون أسود ، يأخذ جميع الأمور التي تواجهه بجدية مطلقة و كما أنه يستخدم أساليب اللغة بشكل كبير و لا سيما التشبيهات الشعرية .

اعلانات

من الواضح أن كرولو لوسيلفر يعاني من تناقض نفسي شديد و اتضح ذلك من خلال إجابته على سؤال غون حينما سأله “لماذا تقتل أشخاص لا علاقة لهم بك ؟” لتكون الإجابة كالتالي :

” لماذا حقا ؟ لأنهم لا علاقة لهم بنا ؟ كلا ! بعد التفكير بالأمر فهو ليس بهذه البساطة ، كيف نفسر دوافعنا بالألفاظ ، أنا لا أحب ذلك ، لكن الأمر غريب أو ربما ليس بتلك الغرابة ، هل هذا هو المفتاح لفهم نفسي ؟

و الصليب الذي على جبينه و الذي على معطفه يؤكد ذلك التناقض الشديد ، الصليب المقلوب على ظهر معطفه هو “صليب القديس بطرس” و معنى رمز الصليب ذاك أختلف عليه بين التمرد و التواضع و الصليب الذي على جبهته هو “أربعاء الرماد” يرمز للتوبة و طلب الغفران ! ألا تجدون هذا في غاية التناقض ؟

حسنا لنوضح تلك الرموز الدينية التي لدى كرولو لوسيلفر أكثر

1- صليب”أربعاء الرماد” : هو صليب يرمز لطلب التوبة و المغفرة في العقيدة المسيحية كما أنه صليب مقرون بالصيام إذ يتوجب على المسيحيين الصوم و التخلي عن أمور يحبونها .

2- صليب بطرس أو صليب بيتر : هو رمز مسيحي كذلك و هذا الرمز كان مناصر جدا للمسيحية قديما إذ معناه الأصلي “التواضع” و أما الآن فهو يعتبر رمزا معاديا للمسيحية “إنكار المسيحية و تعاليمها” و المعنى الثاني هو ما يريد توغاشي إيصاله لنا .

و الآن ألا تعتقدون أن الأمر حقا في غاية التناقض ؟

لوسيلفر هانتر أولا يعادي المسيحية التي تدعو للمحبة من خلال القتل و السرقة و إيذاء الغير من خلال وضعه لصليب بطرس و بعد ذلك كأنه يطلب التوبة و الغفران من خلال وضعه لصليب “أربعاء الرماد” !

أختتم هذا المقال بجملة كورولو هذه

“البشر هم حقا جذابون للغاية”

كلمات قليلة قالها كورولو تحمل مضمونا فيه الكثير من الغموض و الحيرة !
بعد تلك الكلمات أنا أتسائل ألا يعد كورولو نفسه من البشر ؟ أم أنه خلف تلك الكلمات ثناء على نفسه كذلك ؟

اعلانات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: